ابحث عن عقارك

USD 0 to USD 1,500,000

.
تم ايجاد 0 نتيجة. هل تود عرض النتائج الان؟
ابحث عن عقارك

USD 0 to USD 1,500,000

.
تم ايجاد 0 نتيجة
نتائج بحثك

المعرض العقاري CNR EXPO

نشر بواسطة فيماترك في نوفمبر 22, 2016
| 0

زيارة شركة فيماترك لمعرض CNR العقاري في اسطنبول

 

 

انطلق في الفترة مابين 17 حتى 20 من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر من هذا العام فعاليات “معرض عقارات CNR – مشاريع الاستثمار العقاري   وتمويلها” الأكبر في تركيا، في صالة CNR EXPO ضمن مدينة المعارض في إسطنبول.

حيث شارك في المعرض آلاف المستثمرين من العديد من دول العالم، وعلى رأسها روسيا وإيران والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وتركيا البلد المضيف .

وقد تم دعوة شركة فيماترك العقارية لزيارة هذا المعرض ..حيث تم في أثناء الزيارة التعرف على المشاريع الجديدة في اسطنبول وباقي المدن التركية التي تشهد تطوراً عمرانياً في الأعوام الاخيرة ..وتم عقد صفقات تجارية مع عدة شركات إنشائية وعدة مجمعات سكنية بهدف التعاون المشترك ..وتنفيذ هذه المشاريع بمايتناسب مع رغبات وتوجهات المستثمرين العرب ..

وقد هدف هذا المعرض و المؤتمر الذي أقيم على هامشه، إلى فتح قنوات جديدة للتواصل والشراكة بين العاملين في قطاع العقارات والمطورين العقاريين والمقاولين والمستثمرين الأجانب.

حيث عقد مؤتمر(قمة)عقارات إسطنبول CNR لأول مرة هذا العام تحت شعار “حان الوقت للاستثمار في إسطنبول” حيث ناقشت مستجدات القطاع على الطاولة من قبل أهم الفاعلين في قطاع العقارات في تركيا ومسؤولين حكوميين وخبراء ماليين ومستثمرين على كافة المستويات المحلية والعالمية.

وكان من أهم أسباب عقد هكذا مؤتمر هو دعوة المستثمرين خصوصاً من دول الخليج لتعريفهم بالاستثمارات العقارية في تركيا بشكل أكبر، ولإطلاعهم على آخر المشاريع المهمة في هذا القطاع.من خلال خلق بيئة جديدة للعام الجاري لتحطيم الأرقام القياسية مقارنةً بالأعوام الماضية.

كما نظم في إطار القمة ندوات حول الموضات الجديدة في قطاع الإنشاءات في العالم وفي تركيا، والحلول الجديدة في موضوع التحول الحضري.

هذا وتعتبر تركيا من الأسواق الواعدة للعقارات في أوروبا والشرق الأوسط، حيث تستفيد من موقعها الإستراتيجي بين قارتي أوروبا وآسيا، وتمنح المطورين العقاريين العمل على مشاريع كبيرة، نظراً للطلب الضخم الناتج عن عدد السكان والقوة الشرائية ورخص الأسعار مقارنة بغيرها من المناطق السياحية.

حيث ارتفعت مبيعات العقارات في تركيا بنسبة 2.4% عام 2015، مقارنة بالعام السابق عليه؛ وتعتبر مدينة إسطنبول هي المدينة الأولى في حجم المبيعات، ويتم بيع 7493 وحدة للأجانب في 2015، بينما مدينة أنطاليا في المرتبة الثانية بـ 6073 وحدة، ويتبعها مدينة بورصة بنحو 1501، ثم مدينة يالوفا بنحو 1425 وحدة.

اترك رداً

لن يتم نشر بريدك الالكتروني